فضيحة بمجلس مقاطعة أحصين بسلا الذي يقوده يوسف الغربي عن حزب العدالة و التنمية


أخر تحديث : الثلاثاء 30 أغسطس 2016 - 2:16 مساءً
فضيحة بمجلس مقاطعة أحصين بسلا الذي يقوده يوسف الغربي عن حزب العدالة و التنمية

قالت مصادر” سياسي”،  أن رئيس مجلس مقاطعة أحصين يوسف الغربي المنتمي لحزب العدالة و التنمية قد قام بمنح دعم مادي يدخل في إطار دعم المخيمات الصيفية إلى الجمعيات المحلية التابعة إلى تراب المقاطعة إلى جمعية تابعة لحزب نائبه، واكدت مصادرنا،  الجمعية  المستفادة” لا تتوفر على فرع لها بتراب مقاطعة أحصين ومع ذلك استفادة من دعم مجلس المقاطعة وذلك لإرضاء مستشاريه بالمنطقة.

وتعالت أصوات فاعلين جمعويين رافضين لما أسموه هضر للمال العام لجمعيات تخدم مصالح سياسية لاحزابها التقليدية على حساب أموال الشعب وضدا على مصلحة المواطنين بمقاطعة أحصين.

مصادرنا أكدت أن حزب العدالة و التنمية يعمل على اسكات الأحزاب المشكلة للتحالف داخل المجلس بريع مادي خارج القانون مطالبين بالتدخل العاجل لعامل مدينة سلا لفتح تحقيق في موضوع المستفيدين من دعم المخيمات الصيفية بجمعيات لا وجود لها على تراب المقاطعة تستغل أموال الشعب في الترويج لبعض المستشارين سياسيا مع اقتراب الانتخابات التشريعية.

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.