لشكر يتحدى البام والبيجدي: سوف نتصدر الانتخابات التشريعية المقبلة وحكومة بنكيران تمارس الترهيب وقرصنة مشاريع قوانين


أخر تحديث : الثلاثاء 30 أغسطس 2016 - 11:19 صباحًا
لشكر  يتحدى البام والبيجدي: سوف نتصدر الانتخابات التشريعية المقبلة وحكومة بنكيران تمارس الترهيب وقرصنة مشاريع قوانين

في تحدي للنقاش السياسي الدائر حول من سوف يتصدر الانتخابات التشريعية المقبلة، والتنافس بين حزبي العدالة والتنمية والاصالة والمعاصرة، قال الكاتب الاول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ادريس لشكر لـ” سياسي”، لا يمكن اختزال التنافس السياسي بين حزبين، ولما لا يفوز حزب الاتحاد الاشتراكي بالانتخابات المقبلة.

واكد لشكر  لـ” سياسي” ان حزبه سوف يغطي مائة بالمائة من حيث الدوائر الانتخابية، ووصل اليوم الى تغطية 90بالمائة.

واضاف لشكر في ندوة صحافية عقدها يوم الثلاثاء بمقر البرلمان، خصصت لتقديم حصيلة عمل الفريق الاشتراكي برسم الولاية التشريعية التاسعة، ان الحكومة مارست ” الترهيب” من خلال اللقاء الذي عقد مؤخرا مع اللجنة المشرفة على الانتخابات بحضور وزير الداخلية ووزير العدل والحريات.

وقال لشكر ان الفريق الاشتراكي تبوأ المراتب الاولى سواء على مستوى حصيلته الكمية أو النوعية، كما عانى الفريق الاشتراكي في الولاية التاسعة من اقصاء واضح من قبل الحكومة وأغلبيتها النيابية، كما قرصنت الحكومة بعض مقترحات القوانين، مثل مقترح يقضي باحداث هيئة قضايا الدولة.

كما رفضت الحكومة يقول لشكر، مقترح الفريق الاشتراكي بشأن احداث الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية.

14117876_1071108912975293_3168796477903648816_n

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.