swiss replica watches
بلجيكا تشيد “بالخطوة الشجاعة ” للملك محمد السادس بإدانته الشديدة للإرهاب الجهادي – سياسي

بلجيكا تشيد “بالخطوة الشجاعة ” للملك محمد السادس بإدانته الشديدة للإرهاب الجهادي

أشادت بلجيكا، اليوم الثلاثاء، ب” الخطوة الشجاعة ” لجلالة الملك محمد السادس بإدانته الشديدة لجميع أشكال الإرهاب الجهادي.
وأكد الناطق الرسمي لوزارة الشؤون الخارجية البلجيكية ديدييه فانديرهاسيلت، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن نائب الوزير الأول، وزير الشؤون الخارجية ديدييه ريندرز نوه بالخطاب الذي وجهه صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى ال63 لثورة الملك والشعب “.
وقال الناطق الرسمي إن ” بلجيكا تهنئ جلالة الملك على خطوته الشجاعة الهادفة إلى التنديد الشديد بجميع أشكال الإرهاب الجهادي، وكذا دعوته لإسلام متسامح ينشد السلام ” مؤكدا أن بلاده ” عازمة على الاستمرار في التعاون النشيط مع المغرب في الحرب ضد الإرهاب”.

وكان صاحب الجلالة الملك محمد السادس قد دعا في خطاب 20 غشت المسلمين والمسيحيين واليهود إلى تشكيل جبهة موحدة من أجل مواجهة التطرف والحقد والانغلاق عن الذات بجميع اشكاله .

وحث جلالة الملك المغاربة المقيمين بالخارج على التشبث بقيم دينهم، وبتقاليدهم العريقة، في مواجهة ظاهرة التطرف والإرهاب الغريبة عنهم .

كما دعا جلالة الملك أفراد الجالية المغربية إلى الحفاظ على السمعة الطيبة، المعروفين بها، والتحلي بالصبر، في هذا الظرف الصعب، وعلى توحيد صفوفهم وأن يكونوا دائما في طليعة المدافعين عن السلم والوئام والعيش المشترك في بلدان إقامتهم .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*