توقيف مستخدم بنكي بتمارة متورط في توجيه رسائل تهديد بالفيسبوك الى السفير الأمريكي بالرباط


أخر تحديث : الجمعة 2 سبتمبر 2016 - 2:38 مساءً
توقيف مستخدم بنكي بتمارة متورط في توجيه رسائل تهديد بالفيسبوك الى السفير الأمريكي بالرباط

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تمارة، زوال أمس الخميس، من توقيف مستخدم بنكي يبلغ من العمر 32 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في توجيه رسائل تهديد بارتكاب أفعال إجرامية في حق سفير الولايات المتحدة الأمريكية المعتمد بالرباط.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الجمعة، أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها فرقة الشرطة القضائية، مدعومة بالخبرة المنجزة من طرف المصلحة المركزية لمكافحة الجرائم المرتبطة بالتكنولوجيا الحديثة، مكنت من تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه رهن إشارة البحث.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، – يضيف المصدر ذاته- فقد بعث المشتبه فيه بتلك الرسائل عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، وذلك كرد فعل على عدم استقباله من طرف التمثيلية الدبوماسية الأمريكية بالرباط، بعدما تقدم بطلب مقابلة لتسجيل شكاية في حق مواطنة أمريكية تقطن بجواره، بسبب خلافات شخصية.

وقد تم حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.