البام يحسم في لائحة الشباب والنساء والاعلان سوف يكون 23شتنير


أخر تحديث : الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 - 8:19 مساءً
البام يحسم في لائحة الشباب والنساء والاعلان سوف يكون 23شتنير

ترأس إلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، يوم الإثنين 05 شتنبر الجاري، بالدار البيضاء، لقاءا خصص   للإعلان عن الأسماء الكاملة للمناضلات والمناضلين الذين تقدموا بطلبات الترشيح على مستوى اللائحة الوطنية: النساء والشباب.

حضور قدر ب 500 رجل وامرأة، كان بالضبط هو عدد المترشحات والمترشحين الذين قدموا إلى الدار البيضاء ممثلين للجهات ال 12، وكلهم انضباط والتزام وإحساس بأهمية المرحلة وجسامة المسؤولية وحجم ما ينتظر الوطن من تحديات.

وقد تم الإعلان عن أسماء المترشحات والمترشحين الذين تقدموا بطلباتهم، وبعد ذلك جرى التصويت الســـري على 4 أسماء من كل جهة، وفق مسطرة استحسنها الجميع ولاقت ترحيب الحاضرين، الذين أجمعوا على أنها درس قيم في سياق الممارسة الديمقراطيـــة والتواصل البناء بين القيادة والقواعد.

والجدير بالذكر، أن الأسماء التي حازت ثقة المصوتات والمصوتين في هذا اللقاء، والذين سيمثلون نساء وشباب البام خلال استحقاق 07 أكتوبر المقبل ضمن اللائحة الوطنية، سيتم الإعلان الرسمي والنهائي عن أسمائهم يوم 23 شتنبر الجاري.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.