كأس ديفيس-2016: المنتخب الهندي يواجه نظيره الإسباني


أخر تحديث : الأربعاء 7 سبتمبر 2016 - 6:52 صباحًا
كأس ديفيس-2016: المنتخب الهندي يواجه نظيره الإسباني

يواجه المنتخب الهندي خلال الأسبوع المقبل نظيره الإسباني بنجميه العالميين رافائيل نادال وديفيد فيرير، في إطار المنافسات المؤهلة للمجموعة العالمية لبطولة كأس ديفيس للتنس على مستوى الفرق .

وذكرت وسائل إعلام هندية، أمس الثلاثاء، أن المنتخب الهندي سيواجه نظيره الإسباني في الفترة الممتدة من 16 إلى 18 شتنبر الجاري بالعاصمة الوطنية نيودلهي بعدما أوقعتهما القرعة التي أجريت في لندن خلال شهر يوليوز المنصرم .

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن البلدان لم يتواجها منذ 51 سنة خلال منافسات كأس ديفيس، وتحديدا منذ 1965، حين فازت إسبانيا بحصة 3-2 بمدينة برشلونة، مشيرة إلى أن هذه المواجهة تعد الرابعة بين الهند وإسبانيا والأولى بالبلد الآسيوي .

يذكر أن إسبانيا توجت بلقب كأس ديفيس خمس مرات في سنوات 2000 و2004 و2008 و2009 و2011، كما حلت وصيفة في أربع مناسبات، في حين لم تتوج الهند مطلقا باللقب، لكنها حلت وصيفة في ثلاث مناسبات آخرها في سنة 1987 .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.