اللائحة الوطنية للنساء: صراع بين الكفاءة و “الدعارة السياسية” و”صاحبات” الوزراء لتبية الرغبات الجنسية


أخر تحديث : الجمعة 9 سبتمبر 2016 - 3:47 مساءً
اللائحة الوطنية للنساء: صراع بين الكفاءة و “الدعارة السياسية” و”صاحبات” الوزراء لتبية الرغبات الجنسية

يروج في بعض الاحزاب السياسية حسب مصادر ” سياسي” ان لائحة النساء لبعض الأحزاب تعرف صراع قوي وخفي بين نساء لهن كفاءة علمية وسياسية وأخريات يدفعن بهن رجال من قيادات احزاب او الاعيان، بسبب دعمهم لرغباتهم الخاصة وخصوصا الجنسية واعدادهن للسهرات تحت الطلب..

وقالت مصادر “سياسي”، ان بعض اللوائح تتضمن نساء لا علاقة لهن بالعمل السياسي والنضال، لكن لهن طموح للوصول الى البرلمان، وتجدن دعم من خلال وجود قيادات سياسية ووزراء في في الحكومة وسابقون الذين يدفعون بهن من اجل  التستر على فضائحهن، ومنم من تتولى مناصب في الدواوين ولا تحضر للوزارة، او تقوم بعمل حزبي خاص في مرافقة الزعيم و غيره في سفريات في المغرب وخارجه.

كما اكدت مصادر ” سياسي” ان بعض النساء كن ضحية رجال السياسية، بعد انتظار الوعود، ومنهن من طلقن من ازواجهن بسبب وجود علاقات متعددة مع قيادات حزبية.

” سياسي” ولكي لا تنشر اسماء الاشخاص حفاضا على الحياة الخاصة، لكنها ستفجر ملفات ساخنة.

انتظروا المزيد من  الحقائق الصادمة؟

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.