بلاغ هام من وزير الداخلية حول إيداع الترشيحات الخاصة بانتخاب أعضاء مجلس النواب


أخر تحديث : السبت 10 سبتمبر 2016 - 7:28 صباحًا
بلاغ هام من وزير الداخلية  حول إيداع الترشيحات الخاصة بانتخاب أعضاء مجلس النواب

قال بلاغ  صادر عن وزير الداخلية  حول إيداع الترشيحات الخاصة بانتخاب أعضاء مجلس النواب توصلت به” سياسي” انه و في إطار الانتخابات التشريعية المقرر إجراؤها يوم الجمعة 7 أكتوبر 2016 لانتخاب أعضاء مجلس النواب، وعملا بأحكام المرسوم المؤرخ في 29 يناير 2016 والصادر بالجريدة الرسمية ليوم فاتح فبراير 2016 في شأن تحديد تاريخ انتخاب أعضاء مجلس النواب، فإن وزير الداخلية يذكر كافة المواطنات والمواطنين أن الفترة المخصصة لإيداع التصريحات بالترشيح ستبتدئ يوم الأربعاء 14 سبتمبر 2016 وستستمر إلى غاية الساعة الثانية عشرة (12) من زوال يوم الجمعة 23 سبتمبر 2016.

ويتعينعلىوكيلأووكيلةكللائحةترشيحأنيودعبنفسهلائحةترشيحهفيثلاثةنظائر،مرفقةبالوثائقالمطلوبة،لدىالمكاتبالإداريةالتيستخصصلهذاالغرضبمقارالعمالاتوالأقاليموعمالاتالمقاطعاتبالنسبةللترشيحاتالخاصةبالدوائرالانتخابيةالمحلية،وبمقراللجنةالوطنيةللإحصاءبالنسبةللترشيحاتالخاصةبالدائرةالانتخابيةالوطنية.

أما الحملة الانتخابية، فستبتدئ، طبقا لأحكام المرسوم السالف الذكر، في الساعة الأولى من يوم السبت 24 سبتمبر 2016 وتمتد إلى غاية الساعة الثانية عشرة (12) ليلا من يوم الخميس 6 أكتوبر 2016.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.