ريال مدريد يضرب بقوة وينفرد بالصدارة وغريزمان يقود اتلتيكو لفوزه الاول


أخر تحديث : السبت 10 سبتمبر 2016 - 8:29 مساءً
ريال مدريد يضرب بقوة وينفرد بالصدارة وغريزمان يقود اتلتيكو لفوزه الاول

فاز فريق ريال مدريد على ضيفه اوساسونا 5-2 في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت على ملعب “سانتياغو برنابيو” في مدريد لحساب الجولة الثالثة من الدوري الاسباني لكرة القدم ، وانفرد بالصدارة .

وتعاقب على تسجيل أهداف ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو د(6) والبرازيلي دانيلو (د41) وسيرجيو راموس (د45+1) والبرتغالي الاخر كيلبر بيبي (د56) والكرواتي لوكا مودريتش (د62) ، فيما وقع هدفي اوساسونا ، اوريول رييرا (د64) ودافيد غارسيا (د78) .

وهو الفوز الثالث على التوالي للنادي الملكي بعد الاول على مضيفه ريال سوسييداد 3-0 وضيفه سلتا فيغو 2-1، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط وفض شراكة الصدارة مؤقتا مع غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب الذي يستضيف الافيس لاحقا، ومع لاس بالماس الذي مني بخسارته الاولى هذا الموسم بسقوطه امام اشبيلية 1-2. كما يعد هذا الفوز الخامس عشر على التوالي للنادي الملكي في الدوري وهي سلسلة بدأها منذ نهاية الموسم الماضي، فعادل الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية في تاريخ النادي في الدوري والذي سجله قبل نصف قرن عبر فريق مهاجمه الراحل الفريدو دي ستيفانو ومدربه ميغل مونيوز موسم 1960-1961.

وبات ريال مدريد على بعد فوز واحد لمعادلة الرقم القياسي في عدد الانتصارات في تاريخ الليغا والذي يملكه غريمه التقليدي برشلونة وسجله بقيادة مدربه السابق ومانشستر سيتي الانقليزي حاليا بيب غوارديولا موسم 2010-2011.

وكانت المباراة افضل استعداد لمباراة سبورتينغ لشبونة البرتغالي الاربعاء المقبل في الجولة الاولى من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.