نصائح مهمة للعناية بقدميكِ


أخر تحديث : الأحد 11 سبتمبر 2016 - 5:42 مساءً
نصائح مهمة للعناية بقدميكِ

تسريحات ضفائر تناسب الشعر القصيرأشرقي جمالاً وجاذبية في العيد بتسريحات الضفائرمجموعة من أفضل الأدعية والأذكار ليوم عرفةمجموعة من أفضل الأدعية والأذكار ليوم عرفةتنظيف السجاد مهمة أساسية تقوم بها كل أم قبل دخول أي عيد

كيفية تنظيف السجاد قبل العيدصلي ركعتي الشروق لتكتب لك حجة وعمرة نصائح لقضاء يوم عرفة في المنزلعند الإنتهاء من عمل المرق يمكنك تصفيته بمصفاة ضيقة

5 أسرار للحصول على شوربة صافية 100%لتصغير حجم قمة الأنف، قومي بتدنية حواجبك
8 حيل لإخفاء عيوب وجهك بالمكياج وخاصة الأنفمعمول التمرهذا العيد جربي معمول التمر السعوي ولن تندمي!قومي بتقشير البطاطس وتقطيعها مكعباتلتخزين البطاطس بالفريزر جربي هذه الطرق!جربي ماسك زيت جوز الهند وخل التفاح للبشرة4 ماسكات مثالية لبشرة متألقة فى العيدنقوش الحناء الجميلةطريقة تحضير الحناء للنقش ليلة العيدطريقة تحضير القهوة العربية السادةالاستعداد لاستقبال العيداطعمة المزاج الجيدما هي الاطعمة التي تحسن المزاج؟ينبت شعر الجنين خلال الشهر الثالث أو الرابع من الحملفوائد حلاقة الشعر للمواليد الجددفخذة خروف مع الخضار بالفرنفخذة خروف مع الخضار بالفرنتوقعات الأبراج اليوم الأحد 11 أيلول/ سبتمبر 2016
التدليك هو أفضل طريقة للاسترخاء والراحةالتدليك هو أفضل طريقة للاسترخاء والراحة
لعل التدليك هو أفضل طريقة للاسترخاء والراحة. ويساعد أيضاً على الحفاظ على الصحة عن طريق ضمان حسن سير وظائف الأعضاء. ويساعد تدليك القدمين قبل النوم على التخلص من التوترات وتخفيف الآلام وله الكثير من الفوائد الصحية.

تدليك القدمين: طريقة مستوحاة من علم الرفلكسولوجي للقدمين

وفقاً لعلم الرفلكسولوجي للقدمين، ترتبط أجزاء مختلفة (أو نقاط القدمين) بأعضاء الجسم البشري. في الواقع، يمثل باطن القدمين كامل الجسم. وتدليك باطن القدم طريقة مستخدمة على نطاق واسع في الطب الصيني.

وتستند هذه الطريقة على خطوط الطول: الجسم مقسم إلى 12 من خطوط الطول التي تربط أعضاء الجسم والتي تساعد على تدفق ونشر الطاقة لضمان توازنه. بالتالي، تدليك بعض النقاط المحددة في القدمين يساعد على تحفيز الطاقة الحيوية. وإذا قمت بتدليك القدمين قبل النوم، ستلاحظين سريعاً فوائد ذلك على جسمك وصحتك.

فوائد تدليك القدمين:
تنشيط الدورة الدموية

ضمان وظائف الأعضاء

تخفيف متلازمة تململ القدمين

تحفيز إنتاج العرق

إزالة حامض اللبنيك

الوقاية من وعلاج العديد من الأعراض مثل الصداع والشدة والربو والإمساك والتهاب الجيوب الأنفية والصداع النصفي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.