ادنون : لهذه الاسباب لم يشارك حزب الأصالة والمعاصرة في مسيرة الدار البيضاء


أخر تحديث : الأحد 18 سبتمبر 2016 - 4:51 مساءً
ادنون : لهذه الاسباب لم يشارك حزب الأصالة والمعاصرة في مسيرة الدار البيضاء

الرباط : مبارك بدري
تعليقا على المسيرة التي نظمت صباح اليوم بمدينة الدار البيضاء قال الناطق الرسمي لحزب الأصالة والمعاصرة خالد ادنون، في تصريح ادلى به لوسائل الإعلام أن ‘’حزب الأصالة والمعاصرة لم يتلقى أية دعوة للمشاركة من أية جهة كيفما كانت، كما أنه لم يوجه الدعوة لأي كان للمشاركة من عدمها’’.
وأضاف ادنون أن’’ حزب الأصالة والمعاصرة يجدد بالمناسبة التأكيد على أنه مع حرية الرأي والتعبير وسيدافع عنها متى احترمت الضوابط
والقوانين الجاري بها العمل’’.
يأتي تصريح الناطق الرسمي لحزب الاصالة و المعاصرة ردا على مجموعة من الاتهامات التي يروج لها أعضاء حزب العدالة و التنمية بعدما عمدوا على اقحام حزب الجرار بمسيرة البيضاء.
و الحق ان المسيرة الاحتجاجية تمت الدعوة لها من طرف نشطاء من جمعيات محلية عديدة، من قبيل جمعية الحمامة البيضاء” وجمعية “النهضة بسوق اليوسفية” …، حيث طالبوا برحيل بنكيران، وعدم أسلمة الدولة، كما انتقدوا ترشح مجموعة من رموز السلفية في الانتخابات البرلمانية المقبلة متهمين حزب المصباح بإستغلال الدين لمكاسب سياسية فيما واقع تنظيماته ملئ بالفساد الاخلاقي و العلاقات الجنسية الغير الشرعية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.