ثمانية جرحى في هجوم بالسكين في مركز للتسوق في مينيسوتا ومقتل المهاجم الذي ردد كلمة” الله”


أخر تحديث : الأحد 18 سبتمبر 2016 - 8:37 صباحًا
ثمانية جرحى في هجوم بالسكين في مركز للتسوق في مينيسوتا ومقتل المهاجم الذي ردد كلمة” الله”

اقدم رجل “نطق بعبارة تضمنت كلمة الله” على طعن ثمانية اشخاص واصابتهم بجروح في مركز للتسوق في ولاية مينيسوتا الاميركية ليل السبت الاحد قبل ان تطلق عليه الشرطة النار وتقتله، بحسب الشرطة.

وصرح بلير اندرسون قائد شرطة مدينة سانت كلاود (مئة كلم تقريبا شمال غرب منيابوليس) للصحافيين ان المهاجم “سأل شخصا واحدا على الاقل ما اذا كان مسلما قبل ان يهاجمه”.

الا انه اكد على ان دوافع المهاجم لا تزال غير واضحة وقال “لا استطيع القول الان ما اذا كان الامر يتعلق بهجوم ارهابي ام لا، لانني لا اعلم”.

وقال اندرسون ان المسلح دخل الى مركز “كروس رودز سنتر” للتسوق في سانت كلاود التي يبلغ عدد سكانها 67 الف نسمة، وهاجم ثمانية اشخاص على الاقل.

واشار الى انه كان يرتدي زي حارس امن خاص وكان يحمل سكينا واحدا على الاقل “وقال عبارة تشتمل على كلمة الله”.

واضاف ان “ضابط شرطة لم يكن مناوبا واجه المسلح واطلق عليه النار وقتله”.

واشار الى ان الجرحى الثمانية نقلوا الى المستشفى حيث يتوقع ان يمكث واحدا منهم في المستشفى للعلاج.

وقال اندرسون ان المشتبه به له سجل في مخالفات مرورية صغيرة، مضيفا ان الشرطة ليس لديها سبب يدفعها الى الاعتقاد حاليا بان الهجوم مرتبط باي هجوم اخر.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.