ردا على التحكم الذي يزداد تغولا


أخر تحديث : الإثنين 19 سبتمبر 2016 - 1:16 مساءً
ردا على التحكم الذي يزداد تغولا

نداء: تدوينة اسحاق المحامي اسحاق شارية
ردا على العبث السياسي، ردا على المسيرة المفبركة ضد حزب سياسي وفكر مجتمعي، ردا على من يريدون أخذ المغرب الى المجهول، ردا على كل من يسخر موارد الدولة ومؤسساتها لخدمة مصلحة حزب معين دون اخرين، ردا على تبرهيش وطفولية المبادرات التي تقودها عناصر تريد العودة بالمغرب الى الوراء،

ردا على التحكم الذي يزداد تغولا، ردا على انتحار الديموقراطية المغربية، ردا على إرادة مكشوفة للالتفاف على إرادة الناخبين في انتخابات 7اكتوبر، أعلن انا اسحاق شارية العضو القيادي في الحزب المغربي الليبرالي الذي قرر عدم المشاركة في الانتخابات، لكل المتعاطفين مع حزبنا وكل من يتقاسم فكرنا الليبرالي، ان ينطلقوا بكثافة يوم الاقتراع للتصويت ضد التحكم والفساد ومنح أصواتكم للأحزاب الديموقراطية وعلى رأسها حزب العدالة والتنمية، وسأكون انشاء الله في طليعة الناخبين.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.