مهزلة سياسية: الأمين الإقليمي للبام بتازة يتمرد على القيادة ويدعم خصوم الحزب بالإقليم


أخر تحديث : الإثنين 19 سبتمبر 2016 - 11:16 صباحًا
مهزلة سياسية: الأمين الإقليمي للبام بتازة يتمرد  على القيادة ويدعم خصوم الحزب بالإقليم

بعد الصراع الطويل الذي عرفته تزكية الانتخابات بدائرة تازة المدينة بين عبد الواحد المسعودي رئيس المجلس الإقليمي بتازة، وبين عبد السلام الهمس أب المنسق الإقليمي للحزب بتازة كريم الهمس والبرلماني بمجلس المستشارين.
وبعد تجاوز حرب البيانات والبيانات المضادة على مستوى الإقليم حسمت لجنة الانتخابات بالبام في منح التزكية بشكل رسمي لعبد الواحد المسعودي، هذا جعل المنسق الإقليمي يتمرد على القيادة الحزبية التي رفضت تزكية والده، ودخل في حملة ضد الحزب ووكيل اللائحة ورفض مجالسته والتنسيق معه منذ الغعلان عن تزكيته.
كما أكدت مصادر” سياسي” أنه يدعم وينسق مع خصوم الحزب بالدائرة الانتخابية خصوصا مرشح الحركة الشعبية والتجمع الوطني للأحرار، مما جعل الحزبيين و الغيوريين بتازة على وضع علامات الاستفهام حول إمكانية صفقة دنيئة تحاك في الإقليم ضدا على اختيارات الحزب الذي يسعى للحصول على مقعدين في الإقليم، خصوصا وان الحزب وسبق وحصل عى 23000 الف صوت في الانتخابات الجماعية.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.