أحيزون يدعم البام


أخر تحديث : الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 - 5:33 مساءً
أحيزون يدعم البام

بعد حصول البرلماني عن حزب الاصالة والمعاصرة رحو الهيلع، على التزكية مرة اخرى باسم التراكتور، بدائرة الرماني تيفلت، وهو الذي  مارس الترحال السياسي من حزب جبهة القوى والتقم والاشتراكية الى البام، بعد حصوله على التزكية ورفض ملف المهندس رئيس جماعة احد البراشوة دائرة الرماني، ضمت لائحة رحو الهليع في دائرة الرماني تيفلت، اخ امبراطور اتصالات المغرب احيزون.

ويعول رحو، الذي استفاد من هكتارات الاراضي في اطار ما تركته” سوجيطا سابقا”، على بعض اصوات اخ احيزون بدائرة تيفلت، بعدما تركه ابنه عمه، الدكتور احمد الهيلع الذي اختار الترشح للانتخابات البرلمانية باسم حزب التقدم والاشتراكية وهو  رئيس بلدية الرماني.

وستعرف دائرة الرماني تيفلت، صراعا بين الوزير الاستقلالي السابق بوعمرو تغوان، الذي له حظوظ بالفوز لسيطرته على جماعة ازحيليكة، وعرشان زعيم حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية، ورحو الهيلع للاصالة والمعاصرة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.