مونديال اليابان 2016 .. إجراء عملية القرعة الرسمية للبطولة اليوم الأربعاء بزيورخ


أخر تحديث : الأربعاء 21 سبتمبر 2016 - 7:06 صباحًا
مونديال اليابان 2016 .. إجراء عملية القرعة الرسمية للبطولة اليوم الأربعاء بزيورخ

تقام، اليوم الأربعاء، مراسم قرعة كأس العالم للأندية اليابان 2016 بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الذي يقع في زيورخ بسويسرا. وقد تحددت حتى الآن هوية أربعة من الفرق السبعة المشاركة في هذه النسخة هي، أوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل دوري أبطال أوقيانوسيا)، وكلوب أمريكا المكسيكي (بطل دوري أبطال كونكاكاف)، وريال مدريد الإسباني (بطل دوري أبطال أوروبا)، وأتليتيكو ناسيونال الكولومبي (الفائز بكوبا ليبرتادوريس).
يذكر أن الفائز بدوري أبطال آسيا ستتحدد هويته بعد مباراة الإياب من الدور النهائي التي ستقام يوم 26 نونبر المقبل، في حين سيتم تحديد بطل دوري أبطال إفريقيا يوم 21 من نفس الشهر، وسيختتم موسم الدوري الياباني أوائل دجنبر المقبل وسيتحدد حينها بطل الدوري الذي سيمثل الدولة المضيفة (اليابان). وستجمع المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية بين بطل الدوري الياباني ونادي أوكلاند سيتي.
وستقام النسخة الثالثة عشرة من كأس العالم للأندية اليابان 2016 المقررة في الفترة من 8 إلى 18 دجنبر 2016، في مدينتي يوكوهاما وأوساكا.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.