رحلة محفوفة بالمخاطر لريال مدريد وبرشلونة


أخر تحديث : الخميس 22 سبتمبر 2016 - 7:41 مساءً
رحلة محفوفة بالمخاطر لريال مدريد وبرشلونة

تنتظر كل من ريال مدريد المتصدر وبرشلونة، حامل اللقب، رحلة محفوفة بالمخاطر بعد غد السبت في الدورة السادسة من الدوري الاسباني لكرة القدم، حيث يحل الاول ضيفا على لاس بالماس، والثاني على سبورتينغ خيخون.

وتكتسي المباراتان أهمية كبيرة بالنسبة إلى الفريقين خصوصا وأنهما سقطا في فخ التعادل على أرضهما أمس الاربعاء وبنتيجة واحدة 1-1: ريال مدريد مع فياريال، وبرشلونة مع اتلتيكو مدريد، كما أنهما يرغبان في كسب النقاط الثلاث للتركيز على رحلتيهما الصعبتين في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا حيث يحل ريال مدريد ضيفا على بوروسيا دورتموند الالماني، وبرشلونة على بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني.

ويسعى ريال مدريد إلى استعادة نغمة الانتصارات التي توقفت بالامس عند 16 فوزا متتاليا في الليغا عندما يحل ضيفا على لاس بالماس مفاجأة بداية الموسم وصاحب المركز الخامس.

وكان ريال مدريد يمني النفس بتحقيق فوزه السابع عشر على التوالي في الدوري لتحطيم رقم برشلونة ومدربه جوزيب غوارديولا موسم 2010-2011، لكنه سقط في فخ التعادل أمام فياريال.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.