إلياس العمار يؤكد ما نشرته” سياسي”..لائحة الشباب تضم 29 فتاة..وأطلب من الشباب المسامحة


أخر تحديث : الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 10:56 صباحًا
إلياس العمار يؤكد ما نشرته” سياسي”..لائحة الشباب تضم 29 فتاة..وأطلب من الشباب المسامحة

بعدما انفرد موقع” سياسي” بنشر اللائحة الوطنية للشباب، التي ضمت 29 فتاة، وشاب واحد…قال الامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة يوم الجمعة بالدار البيضاء، ان فعلا لائحة الشباب تضم النساء، وشاب وحيد…

وطلب العماري من الشباب الذي لم يجد نفسه في لائحة الشباب المسامحة…رغم ان هناك العديد من الشباب والأطر الذين لهم وزنهم الانتخابي والنضالي وقدموا ترشيحاتهم، لكن لائحة حصرت في النساء والفتيات…وهو ما اثار ردود فعل واستهجان من قبل الباميين والبامييات.

وقال العماري في السياق نفسه “أستسمح من كل شباب الأصالة والمعاصرة فهناك شباب حصل على أصوات كثيرة ويستحق أن يكون في اللائحة ، كما أن هناك من الشباب من يتوفر على قدرات للدفاع عن مشروع الحزب”.

وأعلن أمين عام البام أمام الصحافيات والصحافيين الذين حضروا الندوة الصحفية ممثلين لمختلف وسائل الإعلام قائلا “انتصرنا لمقاربة النوع.. انتصرنا للمرأة المغربية وانتصرنا لمستقبل المغرب”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.