استغلال ممتلكات الغرفة الفلاحية يجهة الرباط القنيطرة لدعم مرشح البام بالرماني تيفلت


أخر تحديث : الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 7:41 صباحًا
استغلال ممتلكات الغرفة الفلاحية يجهة الرباط القنيطرة لدعم  مرشح البام بالرماني تيفلت

يستغل النائب الأول لرئيس الغرفة الفلاحية بجهة الرباط، سلا، القنيطرة، كل وسائل الغرفة الفلاحية في الحملة للائحة حزب البام بدائرة الرماني تيفلت، التي ترشح فيها ثالثا، معبآ الفلاحين الذين استفادوا من التأمين على الجفاف، الذي عرف فوضى عارمة بمنطقة زعير حيث استفاد منه في قيادة البراشوة حتى من لا يتوفر على أرض أصلا، أو تم تأمين مساحات أكبر بكثير من تلك يملكها.

وأفادت مصادر” سياسي” من عين المكان، أن هذا العضو سلم سيارة في ملكية الغرفة، وتحمل صفيحة الدول مكتوبة باللون الأحمر لصديقه في الغرفة لكي يقوم بها بالحملة الانتخابية، في صفوف الكسابة خاصة وأنه يرأس جمعية تعنى بتربية الأغنام والماعز، وأضافت أن العضوين معا اللذان قاما بإحداث عدد من الجمعياتالوهميةللاستفادة من دعم الغرفة، شرعوا في إغراء الناخبين بمزيد من أموال التأمين السنة المقبلة، و بتوفير الأنواع الجيدة من البذور المختارة والأسمدة، وأيضا الأعلاف المدعمة، واستغلال العلاقات العنكبوتية التي تربطهم بموظفي المراكز الفلاحية والشركة الوطنية للاتجار في البذور في الترغيب والترهيب.

و علمنا أن عددا من الفعاليات المحلية راسلت وزير الفلاحة للمطالبة بفتح تحقيق في طبيعة المسفدين من التأمين الفلاحي هذه السنة، والدعم التي تحصل عليه جمعيات وهمية من الغرفة الفلاحية.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.