فريق الوداد البيضاوي يتفوق على ضيفه الزمالك المصري 5-2 ويودع المنافسات


أخر تحديث : السبت 24 سبتمبر 2016 - 10:10 مساءً
فريق الوداد البيضاوي يتفوق  على ضيفه الزمالك المصري 5-2 ويودع المنافسات

اكتسح فريق الوداد البيضاوي ضيفه الزمالك المصري بخمسة أهداف لهدفين في مباراة إياب دور نصف نهاية مسابقة عصبة أبطال إفريقيا في كرة القدم، التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط ، وودع بالرغم من هذا الفوز المنافسات.

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق الوداد البيضاوي كل من ويليام جيبور ( د12 و 45+1) و إسماعيل الحداد ( د19) و فابريس أونداما ( د56 و 63 من ضربة جزاء) ، فيما سجل هدفي فريق الزمالك المصري اللاعب باسم مرسي في الدقيقة 35 و ستانلي أوهاوتشي (د82).

وكان لقاء الذهاب الذي جرى قبل أسبوع في الإسكندرية قد انتهى بفوز الزمالك المصري على الوداد البيضاوي برباعية نظيفة سجلها محمود عبد الرازق شيكابالا (د 5) وأيمن حفني (د 18) وباسم مرسي (د 48) ومصطفى فتحي (د 74 من ضربة جزاء).

وضرب فريق الزمالك موعدا في المباراة النهائية مع فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي الذي أزاح في طريقه إلى النهاية فريق زيسكو يونايتد الزامبي . ولم يستطع أي فريق مغربي هزم فريق الزمالك، منذ تعثره أمام فريق الجيش المغربي سنة 1985 في نهاية دوري أبطال إفريقيا، علما أنه توج بآخر لقب له في المسابقة ذاتها سنة 2002 وكان على حساب الرجاء البيضاوي.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.