صراع انتخابي قوي بالرباط بين البيجدي والبام والاتحاد والحركة واليسار لحصد 7 مقاعد


أخر تحديث : الأحد 25 سبتمبر 2016 - 7:49 صباحًا
صراع  انتخابي قوي بالرباط بين البيجدي والبام والاتحاد والحركة واليسار لحصد 7 مقاعد

تتنافس 36 لائحة على نيل المقاعد السبعة المخصصة لعمالة الرباط خلال الانتخابات التشريعية المزمع إجراؤها في السابع من أكتوبر المقبل.

وتفيد معطيات لمصلحة الانتخابات بعمالة الرباط أن هذه اللوائح تتوزع على 18 لائحة بدائرة الرباط المحيط وتتنافس على أربعة مقاعد، و 18 لائحة بدائرة الرباط شالة وتتنافس على نيل ثلاثة مقاعد.

وتمثل اللوائح الـ 36 أحزاب الأصالة والمعاصرة والتجمع الوطني للأحرار وفيدرالية اليسار الديمقراطي، والعدالة والتنمية ، والحركة الشعبية، والاستقلال ، والحركة الديمقراطية الاجتماعية ، والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ، والاتحاد الدستوري ، والوسط الاجتماعي ، والاتحاد المغربي للديمقراطية، والنهضة ، والتقدم والاشتراكية ، والنهضة والفضيلة ، والحزب الوطني الديمقراطي، والوحدة والديمقراطية ، والبيئة والتنمية المستدامة ، والاصلاح والتنمية ثم جبهة القوى الديمقراطية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.