الفقيه بن صالح: صراع انتخابي على 4 مقاعد بين البام والاتحاد الاشتراكي والحركة والاستقلال


أخر تحديث : الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 1:05 مساءً
الفقيه بن صالح: صراع انتخابي على 4 مقاعد بين البام والاتحاد الاشتراكي والحركة والاستقلال

بلغ عدد لوائح الترشيح التي دخلت غمار المنافسة في الاستحقاقات التشريعية لسابع أكتوبر المقبل على مستوى إقليم الفقيه بن صالح ، 14 لائحة انتخابية تتبارى على أربعة مقاعد المخصصة للدائرة الانتخابية بمجلس النواب .

وتمثل لوائح الترشيح المودعة لدى المصالح المختصة بتلقي الترشيحات 14 هيئة سياسية، حسب ترتيب إيداع التصريح بالترشيح ، أحزاب الأصالة والمعاصرة (وكيل اللائحة عبد الهادي الشريكة )، وتحالف العهد والتجديد (وكيل اللائحة عبد الفتاح مومن)، والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية (وكيل اللائحة الشرقاوي الزنايدي)، والاستقلال (وكيل اللائحة عبد الله شباكي)، والطليعة الديمقراطي الاشتراكي (وكيل اللائحة أحمد حلماوي )، والنهضة والفضيلة (وكيل اللائحة عبد الهادي المكاوي )، والتجمع الوطني للأحرار (وكيل اللائحة إبراهيم فضلي )، والإصلاح والتنمية (وكيل اللائحة عبد الله حريز ) والتقدم والاشتراكية (وكيل اللائحة بوعبيد الخطابي) ، والعدالة والتنمية ( وكيل اللائحة بوعبيد لبيدة ).

كما تمثل هذه اللوائح أحزاب الحرية والعدالة الاجتماعية (وكيل اللائحة الحبيب احسين )، والحركة الشعبية (وكيل اللائحة محمد مبديع )، والحركة الديمقراطية الاجتماعية (وكيل اللائحة أحمد خلدي )، والاتحاد الدستوري (وكيل اللائحة عبد الرحيم الروزي ) .

وتتضمن اللوائح المتنافسة في هذا الاستحقاق أربع مرشحات هن ثورية الروزي ( الاتحاد الدستوري ) وفاطنة الرافعي وأمينة مودن (الحركة الديمقراطية الاجتماعية ) وفاطمة راضي ( النهضة والفضيلة ).

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.