بسيمة بادو .. حزب الاستقلال هو أول من رفع شعار “من أين لك هذا ؟ وطالب بالتقسيم العادل للثروات


أخر تحديث : الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 2:26 مساءً
بسيمة بادو .. حزب الاستقلال هو أول من رفع شعار “من أين لك هذا ؟ وطالب بالتقسيم العادل للثروات

أعلنت وزيرة للصحة سابقا نسيمة بادو أن برنامجها الانتخابي الذي اختير له شعار “تعاقد من أجل الكرامة” ،نابع عن استعدادها والحزب الاستقلال بمراجعة الاختلالات التي أحدثتها حكومة ، ومنها مراجعة الإجراء ات الجديدة المتعلقة بأنظمة التقاعد وصندوق المقاصة.
وأضافت ، أن حزب الاستقلال هو أول من رفع شعار “من أين لك هذا؟” وأول من طالب بالتقسيم العادل للثورات ومحاربة الطبقية وتحقيق الكرامة والعدالة الاجتماعية.و في ذات السياق قالت عندما كان عباس الفاسي وزيرا أولا للحكومة كان يصر على إشراك المعارضة مهما كان حجمها واستشارة كل الفرق في السياسيات العمومية التي كانت تتخدها الحكومة انذاك، وأكدت السيدة نسيمة بادو للجريدة أصيل بريس بقولها سنراجع كوارث التقاعد والمقاصة بعد تصدر انتخابات 7 أكتوبر.
وأضافت “الحكومة الحالية أوقفت الحوار الاجتماعي بعدما أسسه حزب الاستقلال، وجعله قائما على توسيع التشاور”، وتشجيع الاستثمار

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.