متابعة زوج القيادية ب”بيجيدي” بورزازات بتهم الخيانة الزوجية والتحريض على الدعارة والسكر


أخر تحديث : الخميس 29 سبتمبر 2016 - 2:33 مساءً
متابعة زوج القيادية ب”بيجيدي” بورزازات بتهم الخيانة الزوجية والتحريض على الدعارة والسكر

ع ب – ورزازات

أفادت يومية الصباح في عددها لليوم الخميس، أن الشرطة القضائية أحالت أول امس الثلاثاء المتهم (م,م) زوج (ر,ش) عضو مجلس جهة درعة تافيلالت والقيادية بالعدالة والتنمية، رفقة خليلته، على النيابة العامة لابتدائية ورزازات في حالة سراح.

وقالت الصباح، أن المتهم أطلق سراحه بعد انتهاء مدة الاعتقال الاحتياطي بكفالة 4000 درهم ، بعد متابعته بالسكر العلني البين و السياقة في حالة سكر ، و التحريض على الدعارة وعدم الامتثال، فيما توبعت رفيقته (س,ك) بالسكر العلني البين والتحريض على الدعارة.

وأضافت الصباح، أن القيادية بالعدالة والتنمية تنازلت عن حقوقها لإبعاد تهمة الخيانة الزوجية عن زوجها، وبالإبقاء فقط على تهمة التحريض على الدعارة، وباقي التهم المذكورة. كما اضافت، أن المتهمين تغيبا عن جلسة المحكمة زوال أول أمس الثلاثاء، وحددت جلسة محاكمة المتهمين في الرابع من أكتوبر القادم، أي فبيل يوم الاقتراع، تضيف الصباح، أن الملف عرف عدة تدخلات لإقباره أو تبخيسه.

هدا وقد سبق لعناصر الشرطة بورزازات اعتقال زوج قيادية بالعدالة والتنمية وعضو جهة درعة تافيلالت، وهو برفقة امرأة داخل سيارته رباعية الدفع، لعدم امتثاله للحاجز القضائي بالمدينة، حيث تم توقيف المشتبه فيه حوالي الساعة الثانية صباحا قرب ساحة 3 مارس، إثر فراره على متن سيارته من السد القضائي أثناء رجوعه صحبة خليلته من ضيعة يملكها ضواحي المدينة بطريق مراكش، تقول الصباح.

واختتمت الصباح، أن إعتقاله جاء مباشرة بعد أن قضى يومه في الحملة الانتخابية رفقة أعضاء حزب العدالة والتنمية، حيث كان يستميل أصوات الناخبين ومحاولة إقناعهم بالتصويت لفائدة مرشحي لائحة “البيجيدي”.

وتحضى هده القضية بمتابعة اعلامية، حيث تداولت العديد من الجرائد هدا الخبر الدي “زعزعت” تداعياته حزب البيجيدي بالمنطقة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.