مواطنة من سلا تشتكي مسؤول أمني وقائد لوكيل الملك


أخر تحديث : الخميس 29 سبتمبر 2016 - 5:14 مساءً
مواطنة من سلا تشتكي مسؤول أمني وقائد لوكيل الملك

تقدمت خديجة أيت عرش مواطنة تقطن بمدينة سلا بشكاية تظلم إلى السيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسلا، ضد مسؤول أمني ورجل سلطة، بسبب قيامهم حسبها “بهدم اسطبل بدون سند قانوني او حكم قضائي، كانت تقوم فيه بتربية الماشية منذ 20 سنة…”

وقالت السيدة في شكاتها إلى وكيل الملك إن عميد شرطة ممتاز الملقب بالحجار وقائد الدائرة الغنيمي، قاما معا بالاعتداء عليها معززين بقوات من الشرطة والقوات المساعدة، حيث قاموا بهدف الاسطبل الذي تكتريه منذ عشرين سنة، والذي تستغل باتفاق مع صاحب الملك.

وأوضحت أن المسؤول الأمني قام بتهديدها واستعمل ألفاظ نابية في حقها دون احترام تعليمات مديرية الأمن، وأقدم على هدم الاسطبل رفقة القائد يوم 3 غشت الماضي، بدون حكم من المحكمة أو تنفيذ حكم قضائي، وذلك لتنفيذ رغبة شخص قام بشراء المحل ويريد طردها منه بشتى الطرق.

وطالبت المشتكية من وكيل الملك متابعة المسؤول الأمني ورجل السلطة اللذان قام بسلوك غير قانوني، مؤكدة ثقتها في القضاء لانصافها.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.