نوال المتوكل…بعدما فشلت في وزارة الشباب والرياضة سابقا وفي النهوض بالرياضة…تعود للبرلمان في “ريع”لائحة النساء


أخر تحديث : الخميس 29 سبتمبر 2016 - 2:58 مساءً
نوال المتوكل…بعدما فشلت في وزارة الشباب والرياضة سابقا وفي النهوض بالرياضة…تعود للبرلمان في “ريع”لائحة النساء

التاريخ السياسي المغربي يعيد نفسه في بعض الاحيان بنفس الوجوه التي لم يعد المغاربة يطيقون النظر فيها، فبالاحرى ان تقوم بتسيير شؤونهم العامة.
ومثال على ذلك، عودة العدائة السابقة نوال المتوكل التي كانت وزيرة سابقة في وزارة الشباب والرياضة وكانت نتائجها دون المستوى وتطلعات وانتظارات الرياضة المغربية التي تعيش اليوم مستويات جد متدنية، بغياب الابطال المغاربة وعدم حصول المغرب على نتائج في الملتقيات الدولية وهذا نتيجة السياسيات التي اتبعت في المجال الرياضي ومنها الفترة الت تولت فيها نوال المتكل وزارة الشباب والرياضة.
نوال المتوكل تريد اليوم العودة الى حلبة البرلمان من خلال ريع لائحة النساء الوطنية، حيث منها حزب التجمع الوطني للاحرار وكيلة لائحة، مما يعني انها برلمانية بدون عناء ان تقوم بالحملة الانتخابية.
وان نوال المتوكل بطلة وعدائة لها حضور مجتمعي، ألم يكن مقبولا منها ان تنزل في لائحة محلية وتحصل على مقعد برلماني بكل مشروعية وليس ريعا في لائحة النساء.
capture-decran-2016-09-29-a-14-43-53

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.