غريب: زوجة الوزير الصديقي ترتكب حادثة و مخالفة سير وتهين رجال الامن والوزير يتدخل لتخليصها


أخر تحديث : السبت 1 أكتوبر 2016 - 8:43 صباحًا
غريب: زوجة الوزير الصديقي ترتكب حادثة و مخالفة سير وتهين رجال الامن والوزير يتدخل لتخليصها

قالت مصادر صحفية، ان وزير التشغيل والشؤون الاجتماعية، عبد السلام الصديقي، تدخل مساء الاثنين الماضي، لتخليص زوجته من قبضة رجال الأمن بمدينة القنيطرة، بعدما أقدمت على دهس شرطي مرور في ملتقى شارع محمد الخامس و شارع محمد الديوري بواسطة سيارتها، ما تسبب له في رضوض على مستوى رجله، نقل إثرها إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي الإدريسي بالمدينة.

وقالت يومية ” الاخبار” لعدد يوم الجمعة، ان”  زوجة الصديقي المنتمي لحزب التقدم والاشتراكية،  قامت مخالفة مرورية أثناء تنقلها على متن سيارتها بشارع محمد الخامس، وعندما أوقفها الشرطي الذي كان مكلفا بتنظيم حركة السير في الملتقى الطرقي، وطالبها بتسليمه رخصة السياقة وأوراق السيارة من أجل تحرير المخالفة، رفضت ذلك و شرعت في تهديده، بمبرر أنها زوجة الوزير، وأغلقت زجاج نافذة السيارة في وجهه، وعند محاولتها الإقلاع بسرعة، متحدية الشرطي، حاول هذا الأخير الوقوف أمام السيارة، لمنعها من الفرار،..”

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.