وفاة رجل أسود في اشتباك بدني مع الشرطة بعد طلبه مساعدتها


أخر تحديث : السبت 1 أكتوبر 2016 - 8:08 صباحًا
وفاة رجل أسود في اشتباك بدني مع الشرطة بعد طلبه مساعدتها

الت شريكة رجل أسود توفي بعد اشتباك بدني مع الشرطة في منزله بجنوب كاليفورنيا لمحطة لوس أنجليس التلفزيونية إن الرجل أجرى مكالمة طارئة مع شرطة باسادينا حيث أنه كان يحتاج مساعدة وانه كان يعاني من الاضطراب الثنائي القطب.

وجاءت وفاة هذا الرجل بعد أن نشرت الشرطة بمنطقة سان دييجو شريط فيديو لإطلاق نار مميت من قبل ضباط على رجل اسود آخر يدعى الفريد أولانجو عمره 38 عاما والذي قتل في إلكاهون يوم الثلاثاء بينما كان يعاني مما قالت أمه انه انهيار نفسي.

ويسلط حادث يوم الجمعة في باسادينا ومقتل أولانجو بعد أن طلبت شقيقته رقم الاستغاثة طلبا للمساعدة الضوء على مخاطر نظام يعتمد على ضباط الشرطة من أجل الاستجابة على أزمات الصحة العقلية.

ويأتي حادث القتل في أحدث سلسلة لحوادث القتل لرجال سود على أيدي ضباط الشرطة بالولايات المتحدة وأدت الى احتجاجات على تحيز عرقي في النظام القضائي الجنائي الأمريكي.

وأوردت المحطة التلفزيونية المحلية “كيه تي ال ايه” أن شيني ليندساي التي عرفت نفسها بأنها شريكة الرجل وقالت انها شاهدت الحادث قالت انه يعاني من الاضطراب ثنائي القطب.

وقالت ليندساي للمحطة التلفزيونية “طلب الشرطة بنفسه. فقد كان يرغب في مساعدة”.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.