حليمة العسالي: الحركيين والحركيات ملكيين حتى النخاع و”ما عدناش علاش نخافو”


أخر تحديث : الإثنين 3 أكتوبر 2016 - 9:38 صباحًا
حليمة العسالي: الحركيين والحركيات ملكيين حتى النخاع و”ما عدناش علاش نخافو”

بنبرتها الأمازيغية القوية، خاطبت القيادية في حزب الحركة الشعبية المأت من المواطنين والمواطنات بجماعة افورار اقليم ازيلال.
وقالت حليمة العسالي، ان حزب الحركة الشعبية متجذر في المنطقة، تاريخيا ومنها خرج المناضلون والمكافحون، واليوم يرجع الحزب ليستحضر الماضي بالحاضر.
واكدت العسالي، ان حزب الحركة الشعبية يناضل دائما من اجل ساكنة العالم القروي ومعاناة الشباب والنساء، معتبرة ان النضال الحقيقي يأتي من هذه المناطق وليس من المركز.
واضافت العسالي في كلمتها في التجمع الخطابي يوم الاحد بافورار، ان حزبها اختار الديمقراطية الحقيقية، ومنح التزكيات للترشح لانتخابات للكفاءات الشابة، وهذا تحدي يرفعه حزب يضم الحركيين والحركييات ” الملكيين حتى النخاع…وهذا لا يخيفنا ولا يرهبنا…”
وقالت العسالي ان حزبها لم يرشح في لائحة الشباب والنساء ابناء وبنات القيادات الحزبية، او ابناء الامين العام امحند العنصر، عكس بعض الاحزاب التي وضعت ابناءها وزوجاتهم في اللوائح الوطنية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.