الجمعية الصحراوية لدفاع عن حقوق الإنسان تطالب بتوقيف الجلاد إبراهيم غالي


أخر تحديث : الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 - 3:44 مساءً
الجمعية الصحراوية لدفاع عن حقوق الإنسان  تطالب بتوقيف الجلاد إبراهيم غالي

اعلنت الجمعية الصحراوية لدفاع عن حقوق الإنسان ((ASADEDH في بلاغ توصلت به” سياسي”، عن استنكارها الشديد لاستدعاء إبراهيم غالي المطلوب لذا المحكمة الوطنية الاسبانية لارتكابه جرائم ضد إنسانية مثل الاختطاف و القتل و التعذيب بمناسبة انعقاد الاجتماع السنوي المزمع عقده أيام 18-19-20- من شهر نوفمبر 2016 في برشلونة من طرف ما يسمى ” التنسيقية الأوربية لدعم البوليساريو ” (EUCOCO) .
وتقدمت بها الجمعية بتاريخه 27 ديسمبر 2007 أمام المحكمةرقم خمسة التابعة للمحكمة الوطنية الاسبانية في مدريد تحت رقم التسجيل 1/2008 فان المدعو إبراهيم غالي المبحوث عنه بحكم صادر عن القاضي بتاريخ غشت 2012
و ستعمل الجمعية الصحراوية لدفاع عن الحقوق الإنسان ببرشلونة بتنسيق مع محامين تابعين إلى هيئة المحاماة في المدينة المذكورة أعلاه من اجل تبليغ السلطات القضائية بتوقيف هذا الجلاد بنية حضوره الأراضي الاسبانية بتاريخ المذكور مع ملتمس توقيف كل من سيد احمد بلالي هذا المعروف بسيدي احمد بطل المتواجد حاليا بالتراب الكطلاني .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.