الطقس يوم الثلاثاء


أخر تحديث : الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 - 8:04 صباحًا
الطقس يوم الثلاثاء

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الثلاثاء، تشكل سحب منخفضة كثيفة نوعا ما خلال الصباح بالريف والواجهة المتوسطية وبالسواحل بين العيون وبوجدور مع تكون كتل ضبابية محلية.

وسيلاحظ خلال الظهيرة، تمركز سحب منخفضة خلال الصباح والليل بالسواحل وكذا سحب غير مستقرة فوق مرتفعات الأطلس والمناطق المجاورة وبالسفوح الجنوبية الشرقية، مما يعطي الفرصة لنزول قطرات متفرقة ورعدية. وستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة بباقي المناطق.

الرياح ستكون معتدلة من القطاع الشرقي بطنجة، وضعيفة الى معتدلة شرقية ومتقلبة بالشرق، ومن القطاع الجنوبي الى متقلبة بالجنوب الشرقي، وشمالية الى شمالية غربية بالاقاليم الجنوبية، ومن القطاع الشمالي الى متقلبة بباقي المناطق. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 08 و14 درجة بالمرتفعات، وما بين 14 الى 21 درجة بالشرق ومرتفعات الاطلس والجنوب الشرقي والغرب وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الاطلسية الشمالية الوسطى والواجهة المتوسطية وطنجة وغرب الاقاليم الجنوبية، ومابين 21 و 24 درجة بسايس وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وسوس وشمال شرق الاقاليم الجنوبية، وما بين 24 و 27 دردة بأقصى جنوب المملكة. وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 18 و 23 درجة بالمرتفعات وما بين 23 و 28 درجة بالقرب من السواحل الاطلسية وبالمتوسط وما بين 28 و 32 درجة بالشرق ودكالة وعبدة وشمال غرب الاقاليم الجنوبية وما بين 32 و36 درجة باللوكوس والغرب وسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول تادلة والحوز والرحامنة وتانسيفت وسوس والجنوب الشرقي وشمال شرق الاقاليم الجنوبية وما بين 36 و 39 درجة بأقصى جنوب المملكة . وسيكون البحر قليل الهيجان في الواجهة المتوسطية وقليل الهيجان إلى هائج بغرب وشرق البوغاز وما بين القنيطرة وطانطان وهائجا الى قوي الهيجان محليا خلال الصباح بين الرباط وكاب غير وقليل الهيجان الى هائج بباقي السواحل.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.