swiss replica watches
البامية وئام المحرشي تضع شكاية لدى وكيل الملك بمحكمة وزان ضد وكيل لائحة البيجدي – سياسي

البامية وئام المحرشي تضع شكاية لدى وكيل الملك بمحكمة وزان ضد وكيل لائحة البيجدي

قدمت  وئام المحرشي وكيلة لائحة حزب الاصالة و المعاصرة بالدائرة الانتخابية المحلية بوازان شكاية الى السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بوزان بخصوص تزوير إعلان انتخابي يخص حزب الجرار بالمنطقة.

المحرشي اتهمت عبد الحليم علاوي وكيل لائحة حزب العدالة و التنمية وذلك بعدما عمد على وضع خاتم السلطات المحلية لسيدي بوصبر على إعلان الحزب الانتخابي، وهو الامر الذي يؤكد حسب الشكاية ان حزب المصباح هو الذي كان وراء ترويج الاعلان السابق و الذي أضيفت له اية قرآنية وهو الامر الذي يمنعه القانون.

واستغربة وئام مرشحة البام ان الاعلان المزور تم تداوله في جماعة سيدي بوبصر لوحدها في حين ان الحزب يوزع إعلانات الدعاية الانتخابية في ستة عشر جماعة أخرى، كما ان قلة الاعلانات المزورة تؤكد ان هناك ايادي معلومة كان هذفها التشويش على الحملة النظيفة التي تقودها وئام المحرشي خصوصا وان الحزب قام بطبع اكثر من ثلاثة ملايين نسخة.

كل ذلك حسب الشكاية يؤكد أن حزب العدالة و التنمية في شخص وكيل لائحته يهدف من وراء افعاله الخطيرة التي يجرمها القانون الى محاولة الاساءة لحزب الاصالة و المعاصرة و التشويش الممنهج على العملية الانتخابية للثأثير على نتائجها.

nouveau-document-51

مبارك بدري

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*