التعاضدية العامة تدعو الى المشاركة في انتخابات 7 أكتوبر والتصويت على الأحزاب التي تؤمن بالعمل الاجتماعي‎


أخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 3:22 مساءً
التعاضدية العامة تدعو الى المشاركة في انتخابات 7 أكتوبر والتصويت على الأحزاب التي تؤمن بالعمل الاجتماعي‎

دعا المكتب الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، في بلاغ توصلت به” سياسي”، جميع المناديب والمتصرفين (ممثلي المنخرطين) والمستخدمين والمنخرطين وذوي حقوقهم لتفعيل نداء الجمع العام ال68 للتعاضدية العامة للمشاركة المكثفة في الانتخابات البرلمانية التي ستجري يوم الجمعة 7 أكتوبر 2016 من أجل المساهمة في تكريس البناء الديمقراطي لوطننا تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده. واعتبر المكتب الإداري بأن أصوات المنخرطين وذوي حقوقهم وممثلي المنخرطين والمستخدمين وعائلاتهم يمكنها أن ترسم صورة لمستقبل القطاع التعاضدي بالمغرب.
وشدد المكتب الإداري على ضرورة التصويت على الأحزاب التي تدافع على العمل الاجتماعي وتؤمن بالدور الذي يلعبه التعاضد في تسهيل ولوج المواطنين للخدمات الصحية ومحاربة الهشاشة، مشيرا إلى أن الوقت قد حان لقطع الطريق على اللوبيات التي أصبحت تتجار بصحة المواطنين وتؤثر على صيغ إصدار قوانين تكون مجحفة في حقهم.
واعتبر المكتب الإداري للتعاضدية العامة بأن المشاركة في استحقاقات 7 أكتوبر 2016 واجب وطني وفرصة حاسمة للتعبير عن رفض المواطنين لسياسة تفقيرهم وحرمانهم من مجموعة من المكتسبات.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.