زينب قيوح مرشحة الاستقلال بتارودانت تهيب بمناضلي الحزب إلى الثبات والصمود لمواجهة التحكم والاستبداد


أخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 10:41 مساءً
زينب قيوح مرشحة الاستقلال بتارودانت تهيب بمناضلي الحزب إلى الثبات والصمود لمواجهة التحكم والاستبداد

في تدوينة لها اليوم على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك)، تقدمت مرشحة ووصيفة لائحة حزب الاستقلال بدائرة تارودانت الجنوبية السيدة زينب قيوح، بالاعتذار إلى كل مناضلي ومناضلات الحزب، بسبب اتخاذ القيادة المحلية لحزب الميزان قرارا يقضي بإلغاء التجمعين الخطابيين للحزب، واللذان كان مزمعا تنظيمهما عشية يومي الأربعاء والخميس 5 و 6 أكتوبر الحالي بساحتي الأمل وأسبامبمدينة أولاد تايمة ، وذلك احتجاجا على ما وصفته القيادية بحزب الاستقلال .

وفي اتصال لنا بالسيدة زينب قيوح، أكدت لنا أن الحملة الانتخابية لحزب الاستقلال بإقليم تارودانت وبدائرة تارودانت الجنوبية خاصة، بقيادة الأب الروحي لكل الاستقلاليين والسياسي الحاج علي قيوح تعرف نجاحا منقطع النظير، وتجاوبا كبيرا في صفوف ساكنة المنطقة، وأن أية عراقيل أو خروقات أو تجاوزات، سواءا من طرف بعض المنافسين السياسيين أو بعض الجهات الخفية، لن تضعف من حماستنا ولن تحد من عزيمتنا، وأن حزب الاستقلال بقيادةبابا عليقوي بنسائه ورجالاته وثقة وحب الساكنة له، مهيبة في نفس الآن بكل الاستقلاليات والاستقلاليين بالمنطقة بالثبات والصمود في وجه كل أشكال الفساد والتحكم والاستبداد، إلى أن يتحقق النصر بإذن اللـه رغم كيد الكائدين وحسد الحاسدين حسب تعبير زينب قيوح.

محمد ضباش

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.