مرشح التقدم والاشتراكي والاتحاد الدستوري بسلا الجديدة يغلقون “دكاكينهم الانتخابية” ويعودون الى جحورهم


أخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 8:53 صباحًا
مرشح التقدم والاشتراكي والاتحاد الدستوري بسلا الجديدة يغلقون “دكاكينهم الانتخابية” ويعودون الى جحورهم

تعيش الدائرة الانتخابية سلا الجديدة، وضعا انتخابيا يتسم بالعديد من المفاجئات والاخفاقات، كان اخرها اغلاق مرشح التقدم والاشتراكية” الزمزمي” لدكاكينه الانتخابية، وانفض حوله العديد من المواطنين، واحتج البعض على عدم توصلهم بمستحقاتهم من خلال العمل الذي قاموا به.

وتهرب مرشح التقدم والاشتراكية من ملاقاة المواطنين وعاد الى بوقنادل، بعدما وجد ان لا شعبية له في احياء سلا الجديدة والقرية واحصاين والحي الملكي وحتى بوقنادل….

كما وقع نفس الامر بالنسبة لمرشح الاتحاد الدستوري” القدادرة” التي لم يقد على الحضور والتعبئة للحمة الانتخابية وهرب الى “جحره” وكأنه لم يترشح لانتخابات البرلمانية.

وقالت مصادر ” سياسي”، ان العديد من اعضاء التقدم والاشتراكية جمدوا عضويتهم من الحزب بسبب مشاكل مع ” الزمزمي”.

وتعيش دائرة سلا الجديدة صراعا قويا بين مرشح الدالة والتنمية الوزير اعمارة، الذي غاب عن سلا، وحضر في الحملة الانتخابية، وبين مرشح الاصالة والمعاصرة الذي فشل هو الاخر في النهوض بواقع سلا الجديدة واحصين لما كان رئيسا لمجلسها الجماعي، وبين مرشح حزب الاستقلال الدكتور خالد فتحي الذي يتصارع مع الحيتان الانتخابية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.