وزارة الداخلية تطلب من وزارة العدل فتح تحقيق في خبر نشره موقع مقرب من “البيجدي” بخصوص ” التلاعب بالانتخابات”


أخر تحديث : الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 12:25 صباحًا
وزارة الداخلية تطلب من وزارة العدل فتح تحقيق في خبر نشره موقع مقرب من “البيجدي” بخصوص ” التلاعب بالانتخابات”

قال بلاغ صادر عن وزارة الداخلية توصل بها” سياسي” ان  صحيفةالرأيالإلكترونية، اوردت يوم 6 أكتوبر 2016، مقالا تحت عنوان: “خطيرلوائح حصرية تؤكد نية التلاعب بالانتخابات، تضمن مزاعم لا أساس لها من الصحة عن تضمين مصالح وزارة الداخلية لنفس أرقام البطاقات الوطنية للتعريف مرات متكررة باللوائح الانتخابية، بنية التلاعب بالاستحقاقات المزمع تنظيمها يوم غد الجمعة 7 أكتوبر 2016.

وتنويرا للرأي العام، ورفعا لكل لبس قد يثيره المقال المذكور، تؤكد وزارة الداخلية أن الوثيقة المرفقة بالمقال لا علاقة لها باللوائح الانتخابية الصادرة عن وزارة الداخلية، وأن المعطيات الواردة فيها تعتبر بما لا يدع مجالا للشك بيانات مغلوطة ومتلاعب فيها بشكل واضح.

ونظرا لخطورة الاتهامات الزائفة التي أوردها الموقع المذكور، والتي من شأنها التشكيك في نزاهة وشفافية العمليات الانتخابية بالمملكة، طلبت وزارة الداخلية من وزارة العدل والحريات فتح تحقيق في الموضوع مع ترتيب الآثار القانونية.

تجدر الاشارة ام موقع الرأي مقرب من حزب العدالة والتنمية.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.