العدالة والتنمية والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية والتقدم والاشتراكية والأصالة والمعاصرة يفوزون بالمقاعد الأربعة المخصصة للدائرة الانتخابية الصويرة


أخر تحديث : السبت 8 أكتوبر 2016 - 2:47 صباحًا
العدالة والتنمية والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية والتقدم والاشتراكية والأصالة والمعاصرة يفوزون بالمقاعد الأربعة المخصصة للدائرة الانتخابية الصويرة

أسفرت النتائج الجزئية المؤقتة للاستحقاقات التشريعية على مستوى الدائرة الانتخابية لإقليم لصويرة عن فوز كل من أحزاب العدالة والتنمية، والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، والتقدم والاشتراكية، والأصالة والمعاصرة، بالمقاعد الأربعة المخصصة للإقليم بمجلس النواب.

وحسب النتائج المعلن عنها من قبل قسم الشؤون الداخلية بعمالة الإقليم، ليلة الجمعة-السبت، فقد أفرزت هذه النتائج فوز عبد اللطيف عيدي وكيل لائحة حزب العدالة والتنمية، ومحمد ملال وكيل لائحة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وسعيد إدبعلي وكيل لائحة التقدم والاشتراكية، وأسماء الشعبي وكيلة لائحة الأصالة والمعاصرة.

وبلغت نسبة المشاركة، وفق ذات المصدر، 35ر43 في المائة، فيما بلغ عدد الأصوات المعبر عنها 98 ألف و945.

وتبارت خلال هذه الاستحقاقات، على مستوى هذه الدائرة الانتخابية، 11 لائحة ضمت في المجموع 44 مرشحا ضمنهم ثلاث نساء، وذلك للظفر بالمقاعد الأربعة المخصصة للإقليم.

يذكر أن عدد الناخبين المسجلين في اللوائح الانتخابية على مستوى إقليم الصويرة بلغ 228 ألف و248 ناخب وناخبة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.