دائرة الحسيمة ..فوز حزب الاصالة والمعاصرة بمقعدين والحركة الشعبية وحزب الاستقلال بمقعد واحد لكل منهما


أخر تحديث : السبت 8 أكتوبر 2016 - 8:45 صباحًا
دائرة الحسيمة ..فوز حزب الاصالة والمعاصرة بمقعدين والحركة الشعبية وحزب الاستقلال بمقعد واحد لكل منهما

عادت المقاعد الاربعة المخصصة لدائرة الحسيمة برسم الانتخابات التشريعية لسابع أكتوبر ،على التوالي لكل من حزب الاصالة والمعاصرة (مقعدان) والحركة الشعبية وحزب الاستقلال (مقعد واحد لكل منهما ).

وحسب النتائج الأولية المقدمة من طرف عمالة إقليم الحسيمة ،فقد تمكن وكيل ووصيف لائحة حزب الأصالة والمعاصرة محمد الحموتي وعمر الزراد ووكيل لائحة حزب الحركة الشعبية محمد الأعرج ووكيل لائحة حزب الاستقلال نور الدين مضيان من الفوز بالمقاعد الأربعة المخصصة للدائرة ،التي تبارت عليها 12 لائحة.

وقد بلغت نسبة المشاركة في الاستحقاقات التشريعية على مستوى دائرة الحسيمة 86ر41 بالمائة ،وبلغ عدد المصوتين 85 ألف و298 ناخبا وناخبة ،الذين أدلوا بأصواتهم على مستوى 607 مكتبا للاقتراع أشرف عليها 54 مكتبا مركزيا .

ومثلت لوائح الترشيح كل من حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية وحزب التجمع الوطني للاحرار وحزب العدالة والتنمية وفيدرالية احزاب اليسار الديموقراطي وحزب التقدم والاشتراكية وحزب النهضة والفضيلة وحزب الديموقراطيين الجدد وحزب الحركة الديوقراطية الاجتماعية وحزب جبهة القوى الديموقراطية ،إضافة الى أحزاب الأصالة والمعاصرة والحركة الشعبية والاستقلال الفائزة بمقاعد الدائرة .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.