رجال الحموشي في قلب انتخابات 7 أكتوبر


أخر تحديث : السبت 8 أكتوبر 2016 - 1:34 مساءً
رجال الحموشي في قلب انتخابات 7 أكتوبر

قال الخبير الأمني محمد اكضيض في تصريح لسياسي، ان رجال الأمن المغربي كانوا حاضرين في يوم الاقتراع، وهو حدث وطني بامتياز كاوا في مقدمة الحياد الايجابي وعملوا على نجاح  يوم الاقتراع بناءا على التعليمات الصادرة لهم في هذا الشأن، وهي من الموجبات القانونية لرجل ونساء الامن.

واضاف اكضيض، ان مؤسسة الامن كانت دائما ساهرة على الحدث السياسي بامتياز من اجل تأمين الانتخابات ومرورها على أحسن  وجه ضمانا لمغرب الديمقراطية.

واعتبر اكضيض، عمل رجال الامن لم يتوقف، اذا عملوا،  ليل نهار، وما بعد اعلان النتائج، اذ تم توزيعهم على برنامج واستراتيجية دقيقة منذ الساعات الاولى يوم الاقراع من اجل تأمين الدائرة الحضرية وعلى الخصوص الشارع العام ومكاتب التصويت، والى غايات الساعات الأولى لليوم الموالي، ما دامت عملية الاقتراع والاحصاء والعمليات حاضرة.

وقال اكضيض ل سياسي ان حضور الامن، ظل باستمرار في هذا الحدث الانتخابي، دون كلل وملل، وذلك بفضل التعليمات الصادرة عن المدير العام للامن الوطني.

وهذا يعني، يقول اكضيض،  بالضرورة اننا امام مؤسسة أمنية تنخرط في الاصلاحات الديمقراطية وتدعم هذا الصرح الديمقراطي ضمن اصلاحات داخل مسلسل هذه المؤسسة.

وختم اكضيض قوله” بذلك نقول لرجال الامن في مختلف التخصصات هنيئا لكم بهذا العمل وبهذا الواجب الوطني الي احسنتم تأمينه وهي عملية ديمقراطية للمؤسسات والمغاربة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.