الانتخابات التشريعية .. الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية يفوز بثلاثة مقاعد برلمانية بجهة كلميم واد نون


أخر تحديث : الأحد 9 أكتوبر 2016 - 3:40 مساءً
الانتخابات التشريعية .. الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية يفوز بثلاثة مقاعد برلمانية بجهة كلميم واد نون

حصل حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية الانتخابات البرلمانية لاقتراع سابع أكتوبر على ثلاثة مقاعد برلمانية من أصل ثمانية المخصصة للدوائر الأربعة على صعيد جهة كلميم واد نون.

وحصل حزب الأصالة والمعاصرة على مقعدين اثنين، فيما حصلت أحزاب العدالة والتنمية، والتجمع الوطني للأحرار، والاستقلال، على مقعد برلماني واحد لكل واحد منها.

وتوزعت المقاعد الثلاث التي حصل عليها الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية على مقعد برلماني من أصل مقعدين اثنين المخصصة لدائرة كلميم، ومقعد واحد من أصل اثنين بدائرة أسا الزاك، ومقعد آخر من أصل اثنين بدائرة سيدي إفني.

وحصل حزب الأصالة والمعاصرة على مقعد واحد من أصل مقعدين اثنين بدائرة إقليم أسا الزاك ومقعد آخر من أصل اثنين بدائرة طانطان.

وتوزعت المقاعد التي حصلت عليها أحزاب العدالة والتنمية، والتجمع الوطني للأحرار، والاستقلال، على التوالي، بين دوائر سيدي إفني وكلميم وطانطان.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.