مصدر إتحادي: ما تم تداوله عن دعوة سفيان خيرات ببقاء الاتحاد الاشتراكي في المعارضة غير صحيح


أخر تحديث : الأحد 9 أكتوبر 2016 - 4:30 مساءً
مصدر إتحادي: ما تم تداوله عن دعوة  سفيان خيرات ببقاء الاتحاد الاشتراكي في المعارضة غير صحيح

بعد نشر احد المواقع الالكتروينة لخبر بخصوص عراك بين اعضاء المكتب السياسي لحزب الاتحاد ااشتراكي سفيان خيران وعبد الكريم بنعتيق، ، قالت مصادر “سياسي” ان ما نش رمن اخبار هي مزيفة وغير صحيحة.
واكد قيادي اتحادي، ان ما نشر عن “نسف” اجتماع للمكتب السياسي يوم السبت بسبب صراع بين عضوي المكتب السياسي سفيان خيرات وعبد الكريم بنعتيق ليس بصحيح، معتبرا ان خيرات لم يحضر أصلا لاجتماع ليس لمكتب سياسي بل اجتماع مصغر حضره رئيس اللجة الادارية الحبيب المالكي مع عضوات اللائحة الوطنية .
واكدت مصادر” سياسي”ان ان سفيان خيرات لم يحضر لاي اجتماع يوم السبت، وهاتفه غير مشغل، حيث اتصل به “سياسي” لمعرفة صحة الامر.
ورد مصدر مقرب من خيرات ل” سياسي” ان سفيان لا يوجد بالرباط ما نشره عراكه مع بنعتيق ودفاعه عن بقاء الحزب في المعارضة، بالقول” ان ما نشر ” اللهم ان هذا لمنكر..”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.