خطير: شباب اتحادي ينقل صراعه الى شجار وعنف و”تفرشيخ بالكراسي” بمقهى بالرباط والصيباري يرد


أخر تحديث : الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 - 5:53 مساءً
خطير: شباب اتحادي ينقل صراعه الى شجار وعنف و”تفرشيخ بالكراسي” بمقهى بالرباط والصيباري يرد

تحول نقاش عادي بين عضو اللجنة الادارية الشاب بمصلوحي، وعضو الشبيبة السابق المطرود من حزب الاتحاد الاشتراكي علي الغنبوري الى صراع وتبادل الشتائم و”تفرشيخ” بالكراسي في مقهى”ايطاليا” وسط الرباط.

وقال شهو د عيان ل” سياسي” انه لوحظ شجار قوي، بمصلوحي المدافع عن شرعية قيادة الاتحاد الاشتراكي وعلي الغنبوري الكابت العام السابق للشبيبة المعروف بهجومه على قيادة الاتحاد الاشتراكي، وخرجاته العنيفة، وحوله صراع بتوجيه لكمات للمصلوحي.

وقال الكاتب العام للشبيبة الاتحادية عبد الله الصيباري، في اتصال ب“سياسي”، ان  هذا سلوك هجين، ومرضي من شخص غادر سفينة الاتحاد الاشتراكي، و نعلن تضامننا لا مشروط مع عبد الخالق بمصلوحي عضو المكتب السبيبة الاتحادية، وسنحتفظ بحقنا في الرد القانوني على هذا السلوك الارعن، وغير مقبول من شخص غادر الاتحاد الاشتراكي وهاجم اليوم بمصلوحي المعروف بشخصيته الهائدة والمناضل الصامد في الحزب.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.