برشلونة وريال مدريد للعودة الى طريق الفوز


أخر تحديث : الخميس 13 أكتوبر 2016 - 8:13 صباحًا
برشلونة وريال مدريد للعودة الى طريق الفوز

يبحث برشلونة حامل اللقب في اخر موسمين ووصيفه ريال مدريد عن وضح حد لنتائجهما المتذبذبة في الدوري الاسباني لكرة القدم، عندما يستقبل الاول ديبورتيفو لاكورونيا، ويحل الثاني على ريال بيتيس السبت في المرحلة الثامنة.

وبعد بداية مقبولة لبرشلونة حقق فيها 3 انتصارات في 4 مباريات، وسحق ريال بيتيس 6-2 وسلتيك الاسكتلندي 7-صفر (في دوري ابطال اوروبا) وسبورتنيغ خيخون 5-صفر، تراجع اخيرا في ظل غياب نجمه المصاب الارجنتيني ليونيل ميسي فخسر امام الافيس 1-2 وسلتا فيغو 3-4.

ونتيجة لهذا التذبذب في النتائج، تراجع رجال المدرب لويس انريكي الى المركز الرابع برصيد 13 نقطة في 7 مباريات، بفارق نقطتين عن اتلتيكو مدريد المتصدر.

في المقابل، حقق ريال مدريد بداية رائعة فاز خلالها في 4 مباريات على التوالي، بيد ان رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان تعادلوا 3 مرات امام فياريال (1-1) ولاس بالماس (2-2) وايبار (1-1)، ما رفع مستوى الانتقاد ضد النجم السابق.

وتنفس برشلونة الصعداء بعد عودة ميسي افضل لاعب في العالم 5 مرات، الى تمارين الفريق الكاتالوني الاربعاء بعد غياب 3 اسابيع اثر اصابة عضلية بفخذه، ولو ان عودته الى المباريات لن تكون في مباراة لاكورونيا الثالث عشر في الترتيب.

وتعرض ميسي (29 عاما) لتمزق في عضلات فخذه خلال التعادل مع غريمه اتلتيكو مدريد 1-1 في 21 ايلول/سبتمبر الماضي.

وانضم الى ميسي في تمارين حامل اللقب قلب الدفاع الفرنسي صامويل اومتيتي المصاب في اربطة ركبته، واشار النادي الى ان الدوليين اندريس انييستا وجيرار بيكيه وسيرخيو بوسكيتس عادوا الى تشكيلة المدرب انريكي بعد فترة التوقف الدولية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.