حامي الدين يضغط على بنكيران لعدم دخول الاتحاد الاشتراكي للحكومة واتحادي يرد


أخر تحديث : الخميس 13 أكتوبر 2016 - 11:20 صباحًا
حامي الدين يضغط على بنكيران لعدم دخول الاتحاد الاشتراكي للحكومة واتحادي يرد

يبدو ان عضو الامانة العامة لحزب العدالة والتنمية حامي الدين، يواصل قيامه بحملته المعروفة ضد حزب الاتحاد الاشتراكي، بسبب علاقته ببعض الاتحاديين السابقين، وتدخله في شؤون الاتحاد تقول مصادرنا.

واكدت مصادر”سياسي” ان حامي الدين له عقدة تاريخية مع الاتحاد، وهو المتهم المعروف في مقتل اليساري ايت الجيد.

وقال اتحادي ل” سياسي” اتوجه  لحامي الدين  لك شخصيا واقول لك لا تتعب نفسك في الجري وراء الاتحاديين وتاليبهم على مؤسسة الكاتب الأول والطلب منهم إقالة إدريس لشكر مقابل وعود لنيل حقائب وزارية مهمة وفتح بعض الجرائد الموالية لكم للتشهير بالاخ الكاتب الأول إدريس لشكر. اذكرك أن الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية رقم صعب في هذه البلاد ليس انتخابيا ولكن سياسيا. فكل هرولة لن تفيدك في شيء بل تؤكد أن الأخ إدريس لشكر شوكة في حلق كل متامر ضد حزب القوات الشعبية، وبهذا الشكل فأنت تدفع الاتحاديين والاتحاديات لنتشبت بقيادتهم لأن حسهم السياسي وتجربتهم الطويلة علمتهم أن كل من يريد القضاء عليهم يقفون متحدين ضده. فلا تتعب نفسك وتفرغ لدراساتك، ربما تفيدك أكثر من العدو وراء سراب إقالة الأخ إدريس لشكر….”

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.