ريال مدريد يسجل خمسة أهداف في ظهور رائع أمام ليجيا


أخر تحديث : الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 - 9:39 مساءً
ريال مدريد يسجل خمسة أهداف في ظهور رائع أمام ليجيا

وضع ريال مدريد حامل اللقب نفسه في موقف القيادة في المجموعة السادسة بعد الفوز الكاسح 5-1 على ليجيا وارسو في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وهز جاريث بيل الشباك للمرة الأولى اوروبيا منذ ديسمبر كانون الثاني 2014 ليمنح صاحب الأرض التقدم بعد 16 دقيقة قبل أن يضاعف توماش يودوفيتس النتيجة بالخطأ في مرماه بعد أن غير اتجاه الكرة بعد تسديدة من مارسيلو.

وقلص ميروسلاف رادوفيتش النتيجة للفريق البولندي من ركلة جزاء لكن ماركو اسينسيو أعاد الفارق إلى هدفين في الدقيقة 37 بتسديدة منخفضة في مشاركته الأولى في دوري الأبطال.

وأحرز البديل لوكاس فاسكيز هدفا رائعا من تسديدة مباشرة في الدقيقة 68 قبل أن ينهي الفارو موراتا المهاجم السابق ليوفنتوس الأهداف الخمسة في الدقيقة 84 بعد تمريرة من كريستيانو رونالدو الذي ما زال يبحث عن هدفه رقم مئة في البطولات الاوروبية.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.