غوارديولا يدافع عن “برافو” وخططه بعد الهزيمة المذلة أمام برشلونة


أخر تحديث : الخميس 20 أكتوبر 2016 - 8:36 صباحًا
غوارديولا يدافع عن “برافو” وخططه بعد الهزيمة المذلة أمام برشلونة

دافع “بيب غوارديولا” مدرب “مانشستر سيتي” عن خططه وعن “كلاوديو برافو” حارس مرمى فريقه بعد الهزيمة المذلة 4-صفر أمام برشلونة في عودة كارثية إلى ملعب “نو كامب” في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء.

ومنح ليونيل ميسي التقدم لبرشلونة مبكرا لكن “سيتي” كان ما يزال يمكنه الصمود والعودة إلى أن طرد “برافو” في بداية الشوط الثاني بعد أن فقد الكرة لتصل إلى لويس سواريز الذي حاول لعبها من فوقه لكن الحارس القادم من الشيلي لمس الكرة بيده خارج منطقة الجزاء.

وبعد الخطأ الكبير الذي اعتذر عنه الحارس في غرفة الملابس بعد المباراة سيطر برشلونة على اللعب وأكمل ميسي ثلاثيته وأضاف “نيمار” الهدف الرابع بعد أن أهدر ركلة جزاء.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي بعد المباراة ” كان أمامنا طريقتان للعب في هذه المباراة. كان يمكننا اللجوء للدفاع وكنا نستطيع الفوز أو الهزيمة ونحن نقوم بذلك لكني لا أستطيع اللعب بهذه الطريقة ولا أريد اللعب بهذه الطريقة.”

وأضاف “كلما حصل لاعبو برشلونة على الكرة كلما كان بإمكانهم إلحاق الضرر بنا. من الصعب اللعب أمام برشلونة بتشكيلة مكتملة فكيف يكون اللعب بعشرة لاعبين. حسم الأمر بالفعل.”

أشار غوارديولا إلى أنه ترك “سيرجيو اغويرو” هداف الفريق على مقاعد البدلاء لأسباب فنية. وتحسر على الأخطاء التي ارتكبها فريقه هذا الموسم إلى جانب أخطائه أمام برشلونة.

وقال المدرب الاسباني “صنعنا فرصا كافية ووصلنا إلى مرمى المنافس مرات عديدة لكن مهاجمي المنافس عندما يصلون إلى مرماك يعاقبونك.”

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.