swiss replica watches
كيف تقلل من غضب زوجتك أثناء العادة الشهرية؟ – سياسي

كيف تقلل من غضب زوجتك أثناء العادة الشهرية؟

في الحقيقة نعرف جميعا بأن نسبة كبيرة من النساء في جميع أنحاء العالم تواجه كل شهر أسبوعا أو أقل أو اكثر من أزمة فترة ماقبل الدورة الشهرية (الحيض) بسبب التغيرات الهرمونية التي تحدث في جسمهن وتنعكس نتائجها على حالتهن النفسية ومزاجهن. و بالطبع ليس كل النساء يواجهن هذه الأزمة ، فهناك منهن من يمرن بهذه الفترة حتى من دون أن يلاحظ عليها الآخرون أية تغيرات في تصرفاتها ومزاجها.
لذلك أيها الزوج إذا كانت زوجتك تعاني عند كل فترة للدورة الشهرية من هذه الاضطرابات النفسية أو حتى الأوجاع الجسدية , فيجب عليك مراعاة حالتها في هذه الفترة الحساسة و معاملتها بطريقة خاصة. و هذا مفيد ليس فقط لها بل لك أنت أيضا . فإذا حصل بينكم توتر أو خصام فسينعكس عليكم أنتم الاثنين و حتى على الأبناء.
نقدم لك هنا بعض الارشادات و النصائح العامة التي يمكن أن تساعدك في التعامل مع زوجتك أثناء مرورها بهذه الفترة الحساسة :
– تجنب الدخول معها في نقاشات ساخنة و إثارة مواضيع تثير الجدل أو مواضيع لا تحبها فما إن تذكرها بها, يمكن أن يزيد ذلك من حدة أزمتها النفسية. فقط اكتف بمسايرتها و الاستماع لها و الاجابة عن أسئلتها و حتى إذا أرادت هي الدخول في مشاجرة فحاول تفادي ذلك و أشعرها بأنها على صواب. فهذا لن ينقص من شخصيتك أو رجولتك بل سيظهر قدرتك في استيعاب زوجتك و مدى حبك و مراعاتك لها, خصوصا و أن معظم تصرفاتها خارجة عن إرادتها بسبب الاضطراب الحاصل في هرموناتها و المؤثر في حالتها النفسية و سلوكها العادي.
مواقع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*