swiss replica watches
البام يدخل على الخط في حادث الحسيمة ويحمل الحكومة المسؤولية – سياسي

البام يدخل على الخط في حادث الحسيمة ويحمل الحكومة المسؤولية

قال الناطق الرسمي لحزب الأصالة والمعاصرة بشأن فاجعة الحسيمة في تصريح توصلت به”سياسي” ان حزب الأصالة والمعاصرة تلقى ببالغ الحزن والأسى وكذا الصدمة، نبأ فاجعة الحسيمة ووفاة المشمول برحمة الله السيد محسن فِكري في شاحنة نقل الأزبال بعد مصادرة بضاعته من طرف السلطات بمدينة الحسيمة، ويعبر الحزب عن استنكاره لهذه الفاجعة البشعة والتعامل الحاط من الكرامة الذي كان مصير الضحية، ويدعو إلى فتح تحقيق معمق في الواقعة مع جميع المسؤولين مهما كانت مستوياتهم ودرجاتهم، وكشف نتائج هذا التحقيق ومعاقبة كل المتورطين بدون استثناء.

واضاف ” كما يحمل حزب الأصالة والمعاصرة الحكومة المسؤولية في هذه الفاجعة المؤلمة ووقائع أخرى مماثلة من خلال طريقة تعاطيها وتعاملها التي تضرب في الصميم أبسط حقوق المواطن وهي، الكرامة والعيش الكريم والحق في الحياة.

كما يدعو حزب الأصالة والمعاصرة كل مناضلاته ومناضليه إلى مساندة أسرة الضحية والانخراط التام في كل أشكال النضال المشروعة لرفع الظلم والحيف والدفاع عن كرامة المواطن وحقه في العيش الكريم والحياة، ومعاقبة المسؤولين. وقد كلف حزب الأصالة والمعاصرة برلمانييه بمجلسي النواب والمستشارين بمسائلة الحكومة بشأن هذه الفاجعة، كما شكل لجنة محلية على مستوى مدينة الحسيمة لمتابعة كل التطورات الميدانية عقب هذه الفاجعة المؤلمة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*