swiss replica watches
ODT: تستنكر ” القمع المسلط على الباعة المتجولين وطرق وأساليب معالجة ملفاتهم العادلة” – سياسي

ODT: تستنكر ” القمع المسلط على الباعة المتجولين وطرق وأساليب معالجة ملفاتهم العادلة”

استنكرت المنظمة الديمقراطية للشغل المكتب التنفيذي في بلاغ توصلت به” سياسي””  المأساة التي تعرض لها الشهيد محسن فكري بمدينة الحسيمة وتطالب بفتح تحقيق ومتابعة المسؤول عن هذه الكارثة قضائيا.

واضاف البلاغ” و تفاعلا مع الفاجعة التي راح ضحيتها الشاب محسن فكري ليلة الجمعة 28/10/2016، والتي نعتبرها في المنظمة الديمقراطية نتاج سياسات تفقيرية لاشعبية فاشلة تغني الغني وتفقر الفقير، وأن هذا السلوك يندج في إطار استمرار الحكومة في الهجوم على جميع المكتسبات القانونية الحقوقية لمختلف الشرائح الاجتماعية، وقيامها بشكل انفرادي بمجموعة من الإجراءات التي أصبحت تهدد الاستقرار والسلم الاجتماعيين، لذا فإن المنظمة الديمقراطية للشغل تطالب بفتح تحقيق مستعجل ومحاسبة المسؤولين عن هذه المأساة وتعبر عن:

– استنكرها للقمع المسلط على الباعة المتجولين وطرق وأساليب معالجة ملفاتهم العادلة. – رفضها للقمع الممنهج والمسلط على الحركات الاحتجاجية بشكل سلمي خاصة حركةالمعطلين والأطر العليا، و الأطر التربوية. – نعبر لعائلة المرحوم وذويه عن خالص تعازينا متضرعين إلى الله تعالى أن يسكنه فسيح جناته ويعوض عنه بجميل الصبر والسلوان. عن المكتب التنفيذي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*