swiss replica watches
نادي انتر ميلان الايطالي يقيل مدربه الهولندي فرانك دي بوير – سياسي

نادي انتر ميلان الايطالي يقيل مدربه الهولندي فرانك دي بوير

أعلن نادي انتر ميلان الايطالي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إقالة مدربه الهولندي فرانك دي بوير بعد أقل من 3 اشهر على تعاقده معه، موضحا ان ستيفانو فيتشي، مدرب فريق الشباب، سيشرف مؤقتا على النادي في مباراته ضد ساوثمبتون الانجليزي بعد غد الخميس في مسابقة الدوري الاوروبي “يوروبا ليغ”.

وكان المدافع الدولي الهولندي السابق التحق بالجهاز الفني لانتر ميلان في غشت الماضي، لخلافة الايطالي روبرتو مانشيني الذي كان في خلاف مع ادارة النادي.

وجاءت الإقالة بعد يومين فقط من خسارة الفريق أمام مضيفه سمبدوريا صفر-1 في ختام المرحلة الحادية عشرة وتراجعه الى المركز الثاني عشر.

ودفع دي بوير الذي ترك اياكس امستردام (2010-2016) في شهر ماي الماضي بعد فشله في التتويج بلقب الدوري في المرحلة الاخيرة، ثمن البداية المخيبة لانتر ميلان في الدوري ومسابقة الدوري الاوروبي، حيث يحتل الفريق الايطالي المركز الاخير في المجموعة الحادية عشرة.

وفي الدوري الايطالي، قاد دي بوير (46 عاما) انتر ميلان الى الفوز على يوفنتوس حامل اللقب في الاعوام الخمسة الاخيرة 2-1 في مفاجأة مدوية منتصف شهر شتنبر الماضي، لكنه حقق بعدها نتائج مخيبة امام كالياري واتالانتا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*